رمضان يجمعنا .. ويفرفشنا :)

7:27 ص azhar 2 Comments




صباحكم رضاء

توني طليت من الشباك وشفت الحرم



هالرمضان مرره حلوو

ماودي ارجع للرياض

من جد

الاجواء هنا تجنن

لدرجه اني جد نسيت النت

الي ماكنت اقدر ابعد عنه

مافيه شي شاغلني هنا بس اقراء واصلي الحمدلله

اليوم بالليل وحشتوني ومن فتحت عجزت اسكر هههههههه

يافيني شوووووووق لكم

وشفت الزين عندكم

حسيت بجو رمضااني اكثر

وانا مدونتي ياحرام ماحولها احد ههههههه

راعيتها لاهيه عنها

عاد قلت دامي فتحت بنغير شوي ونحط حاجه حق رمضاان

وهذا الستايل الي اخترته



طبعا جاهز :$

يارب يعجبكم :)



هناك تعليقان (2):

  1. جهزي القهوة يوم 18 وانا عندك ههههـ
    يَ لبى الحرم والله أجواءِ جميلةةَ وروحانيةَ مو مثل الرياضَ الله يستر عليهاَ بسَ

    والستايل جميل وبسيط
    وكل عام وانتِ بخيرِ يَ سكر <3

    ردحذف
  2. وشو 18 الله يصلحكم صباح الليل :(
    انا رجعت الرياض
    من اول رمضان وانا هناك
    مع انو انواع الهواش بالرجعه انا مابي ارجع
    بس اخوي عنده دوام وامي ماتبيه يرجع الرياض لحاله
    فرجعنا كلنا

    من جد اجواااء تجنن
    الله يهنيكم :)

    يالبي انتي من ذووقك حبيبتي
    وانتي بصحه وسلامه

    امممموااه

    ردحذف