اشتقت لك ياكتابي

5:29 ص azhar 0 Comments





اشتقت لك ياكتابي






نعم اشتقت له , في المرحله المتوسطه كنت اقرا كتب متنوعه الى ان تحولت

الى كتب روايات فكانت تجذبني كثير وبظرف اسبوع اكون قد ختمت

روايه وفي منتصف الاخرى كان هذا حالي الى ان ارسلت لي قصه عن طريق الجوال

في خدمه الام ام اس وبعدها اتجه اقراقصص خليجيه في النت فزادت من حزني
وشتت افكاري وصار ما اكمل صفحتين الا وعيناي محمرتان من البكاء
فتركتها ومعها تركت القرائه تقريبا في ثاني ثنوي وقفت عن قرائه الكتب
حسيت انها تجيب لي الحزن ليتني عدت للكتب ,,

مع بعدي عن الكتاب فقدت كلمات ومعاني جميله وقلت ثقافتي وكثير اشياء فقدتها
طبعا الي نبهني للكتب وحنيت لها هو جلستي بدون النت << لو سمعني اخوي بينبسط

وعزمت ان ارجع اقرا باذن الله و بما اننا في رمضان فالاحق في هالشهر قرائه القران

والحمدلله انا مداومه على قرائته واتمنى انا اختم اكثر من الاعوام السابقه
بعد رمضان سوف ابدا بالقرائه باذن الله


فاتمنى انكم تعطوني او تساعدوني بعناوين الكتب الي افادتكم كثير
وبكون لكم شاكره

0 التعليقات: